مكافحة المخدرات بالبحر الأحمر: ضبط هيروين بـ(10) مليون دولار

  • 07 أبريل 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بولاية البحر الأحمر من ضبط عملية كبرى لتهريب المخدرات في الساحل السوداني في شاطئ محلية سواكن.

وأوضح مدير الشرطة بالولاية لواء شرطة طارق البدراوي في تصريحات صحفية أن الضبطية تزن (47) كيلو و(800) جرام من الهيروين وتقدر قيمته بمبلغ (9) ملايين و(850) ألف دولار، وكانت في طريقها إلى إحدى دول الجوار.

 ووصف البدلاتوي الضبطية بأنها أكبر عملية لتهريب المخدرات في السودان، مشيداً باليقظة الدائمة لجنود المكافحة التي مكنت فريق البحث والتحري من إلقاء القبض على تنظيم عصابي مكون من سبعة أفراد، بينهم امرأة، ينتمون إلى عصابة متمرسة تنشط في تهريب المخدرات في سواحل البحر الأحمر.

وأضاف مدير إدارة شرطة المخدرات بالولاية عقيد شرطة عماد الدين إبراهيم أن الضبطية شملت إلى جانب المخدرات (2) بندقية متطورة (قناصة) ولنش بحري، إلى جانب أجهزة اتصال (ثريا) وسيارة ماركة برادو.

وقد وقف والي ولاية البحر الأحمر اللواء ركن حافظ التاج المكلف على الضبطية، وأشاد بدور قوات الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة وحماية المجتمع من مخاطر المخدرات، مؤكدا ضرورة زيادة حجم الدعم المركزي لقوات الشرطة بالولاية، لخصوصية الولاية، ولموقعها الحدودي الذي يتطلب جهداً كبيراً خصوصاً في مكافحة الجرائم العابرة.

التعليقات مغلقة.