اجراءات لحل ازمة الوقود والحد من صفوف السيارات بالبحر الأحمر

اجراءات لحل ازمة  الوقود والحد من صفوف السيارات بالبحر الأحمر
  • 31 أغسطس 2020
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_ التحرير

عقد والي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي إجتماع مشترك لمناقشة مراقبة أداء الوقود وبحث سبل كيفية توفير الإمداد المستمر للوقود و تزويد محطات الوقود بجانب حركة سير المواصلات وذلك بحضور المدير التنفيذي لمحلية بورتسودان يس أحمد ومدير إدارة البترول طارق أدم والجهات ذات الصلة.

وشددّ والي الولاية علي ضرورة العمل للحد من الصفوف المتراكمة في محطات الوقود مطالبا العمل على توفر الإمداد باستمرار لمحطات الوقود.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمحلية بورتسودان يس أحمد إن إجتماع والي الولاية ركز على النقاط الأساسية لحركة سير المركبات العامة والحد من الصفوف المتراكمة في محطات الوقود.

وأبان المدير التنفيذي لمحلية بورتسودان يس أحمد أن والي الولاية وجه بالإمداد المستمر لمحطات الوقود مع الإلتزام بالتعبئة والتفريغ صباحاً لإنتظام عمل محطات الوقود في وقت مبكر.

ووجه الإجتماع بصرف الوقود لمستحقيه وربط الصكوك والتذاكر بحركة المواصلات والمساهمة في نقل المواطنين بالموقف العام ببورتسودان.

الجدير بالذكر بأن والي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي وضع نقاط واضحة لمسئوليات إدارة النقل والبترول في توزيع الوقود بجانب تحديد مسئوليات المحلية في إدارة المواصلات

التعليقات مغلقة.