نيمار : أشعر دائماً بأنني قائد وانا الان احد رموز باريس

نيمار : أشعر دائماً بأنني قائد وانا الان احد رموز باريس
  • 03 ديسمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

التحرير - خالد خالد



اظهر نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، الارتياح بعد فوز فريقه على مانشستر يونايتد (3-1)، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار عبر قناة “إيليفن سبورت” البرتغالية: “قلت بعد التعادل في المباراة الماضية أمام بوردو أنه إذا لم نتغير للأفضل، فقد ننسى حلم الفوز بدوري الأبطال، وبالفعل تغيرنا، وبهذا الفوز يمكننا أن نحلم مجددا باللقب الأوروبي”.

ويضيف : “لم أتخيل أبدا الخروج من دوري الأبطال والانتقال للدوري الأوروبي، لم يخطر الأمر ببالي، ولن يحدث ذلك، ففي مثل هذه اللحظات الحرجة، نضجت وقادر على تحمل مسؤولياتي، لم أنضم لباريس من أجل اللعب في يوروبا ليج”.
واضاف : “أشعر دائما بأنني قائد في الملعب، منذ كنت في الـ17 من عمري، لم أكن بحاجة لارتداء شارة القيادة، والآن أنا أحد رموز بي إس جي، وكل ما أفعله يكون له تأثير على زملائي بالفريق، وما أتطلع إليه مساعدة فريقي وتقديم أفضل ما لدي”.

واردف النجم البرازيلي: “أعيش قمة انفعالاتي في أرض الملعب، لكنني أيضا أتقبل الانتقادات، فأنا لست لاعبا منبوذا أو غير قابل للمساس، بل أنا سعيد جدا لأنني قادر على مساعدة زملائي”.
وساهم نيمار جونيور صاحب الـ28 عاما، بقوة في إسقاط الفريق الإنجليزي بمعقله أولد ترافورد، حيث سجل الهدفين الأول والثالث للنادي الفرنسي.

التعليقات مغلقة.