طب الجزيرة ضمن أفضل ” ١٠” كليات عالميا في مجال المسؤولية الاجتماعية

طب الجزيرة ضمن أفضل ” ١٠” كليات عالميا في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • 24 يوليو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

أختيرت كلية الطب بجامعة الجزيرة ضمن افضل ” ١٠” كليات قيادية على مستوى العالم لتقديم تجربتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، عطفا على تقديمها دراسة ذاتية مبنية على البراهين إعتمادا على وسائل مستحدثة لقياس مؤشرات المسؤولية الاجتماعية في تعليم المهن الصحية.

وقالت الجامعة في منشور اليوم السبت (24 يوليو 2021) إن الكلية شاركت الجمعة ٢٣يوليو الجاري في المؤتمر السنوي للشبكة العالمية للإتحاد نحو الصحة ” TUFH” والذي استضافته كلية الطب والصحة العامة والتمريض بجامعة ” جادا مادا” بدولة اندونيسيا.

وشهد المؤتمر بحسب الدكتور وائل نوري؛ عميد كلية الطب بجامعة الجزيرة عرض تقديمي وإحتفالية خاصة لكليات الطب التي أختيرت كأفضل الكليات إستجابة للإستبيان والدراسة الذاتية المبنية على البراهين من خلال الوسيلة المستحدثة لقياس مؤشرات المسؤولية الاجتماعية في تعليم المهن الصحية ” ISAT “.

يشار إلى أن الكليات المختارة هي معهد المهاتما غاندي- الهند، كلية الطب جامعة الجزيرة- السودان، جامعة نيلسون مانديلا – جنوب افريقيا، كلية الطب شمال انتاريو – كندا، كلية الطب والصحة العامة والتمريض – اندنوسيا، جامعة عين شمس – مصر، جامعة ريو الفيدرالية – البرازيل، جامعة دي ليتوريل- الأرجنتين، جامعة سان انتونيو – البيرو، والجامعة الوطنية المستقلة – المكسيك.

التعليقات مغلقة.