انطلاق دورة ناشئي الصالحية.. وقريباً دورة الرئيس عبدالمنعم عبدالعال

انطلاق دورة ناشئي الصالحية.. وقريباً دورة الرئيس عبدالمنعم عبدالعال
  • 04 سبتمبر 2022
  • لا توجد تعليقات

مصعب معتصم

بالتأكيد عودة النشاط الرياضي لرابطة الصالحية تمثل فرحة لجميع محبي هذه الرابطة الصالحة، وبالأمس (الجمعة 2 سبتمبر 2022م) عاود جهاز الناشئين انطلاقة بطولة كأس الاستقلال 2022م بلقاءات جمعت ناشئي أكاديمية امل السودان بناشئي أكاديمية السودان في اللقاء الأول، وانتهت بفوز أمل السودان ب9 أهداف دون مقابل، والتقى في اللقاء الثاني ناشئي السلام مع ناشئي بشائر الشمال، وانتهىبفوز السلام بأربعة أهداف مقابل هدف.

أعاد للقاءان الروح لجسد الصالحية، وبغض النظر عن النتائج يجب أن ننظر للفائدة الأكبر في جمع الناشئين وتجهيزهم للمستقبل، والعمل على إخراج جيل من اللاعبين يدعمون الاندية والمنتخبات الوطنية في القريب إن شاء الله.

بداية النشاط عبر الناشئين سيعجل بالتأكيد في بدء نشاط الكبار. وستعلن اللجنة المنظمة قريباً ضربة البداية عبر فتح باب التسجيل والشطب الاسبوعي في الرابطة لتبدأ عجلة الدوران للتجهيز لانطلاقة بطولة الدوري العام باسم الراحل فقيد الرابطة ومؤسسها الريس عبدالمنعم عبدالعال حميدة.

شهد الإفتتاح ضيف شرف اسعدنا بقدومه، وهو الكابتن الكبير عمر عبدالعزيز كابتن فريق الفيصلي السعودي والكابتن السابق لفريق ودمدني العريق برابطة الصالحية.

هذه دعوة لجميع الرياضيين في رياض الخير إلى الاستمتاع والحضور لفعاليات بطولة كأس الاستقلال كل جمعة بملعب رابطة الصالحية بحي صياح؛ آملين استقرار هذه الرابطة واستمراريتها بفضل رجالاتها ومحبيها وكل حادب عليها.

ودعوةأخرى إلى جميع كتاب الرأي واصحاب الأعمدة الثابتة للعودة الجماعية لإحياء صفحة الرابطة كما كانت في السابق.

التعليقات مغلقة.