مشجع سوداني زملكاوي عاشق الزمالك ومرتضى: الهلال فريق كبير لكن الزمالك قادر على الفوز بكأس “لوسيل”

مشجع سوداني زملكاوي عاشق الزمالك ومرتضى: الهلال فريق كبير لكن الزمالك قادر على الفوز بكأس “لوسيل”
عوض يحتفل بفوز الزمالك بالدوري
  • 08 سبتمبر 2022
  • تعليق واحد

الخرطوم- التحرير

مموشي سيدا

تمنى مشجع سوداني يعشق نادي الزمالك المصري أن يحقق الفوز في نزاله مع الهلال السعودي في كأس “سوبر لوسيل”، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، غداً الجمعة (9 من سبتمبر 2022م)، على ملعب لوسيل.

وكان المشجع محمد عوض فرح وابنه عوض وابنته (سيدا) قد وقفوا بقوة مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور الذي أقالته مؤخراً اللجنة الأولمبية المصرية بحجة تجاوزه في حق عدد من رموز الكرة المصرية، وبعض المؤسسات، وظلوا مؤيدين له حتى عاد رئيساً للزمالك ليحقق ثنائية الدوري والكأس في ظل ظروف صعبة.

وكان محمد عوض – وهو من قرية عمارة بشمال السودان، ويلقب “مموشي سيدا”- قد وصف مرتضى منصور بأنه “أسد العروبة وصانع النهضة الزمالكاوية”، وسبق أن صرح للتحرير قائلا: “سيعود مرتضى منصور أقوى مما كان، وسيبقى الزمالك قلعة الفن والهندسة مهما كانت المؤامرات عليه”.

سيدا وعوض في احتفال زملكاوي

وحول بطولة لوسيل، أوضح أن الهلال فريق كبير، ويضم نجوماً متميزة سواء على مستوى اللاعبين السعوديين أم الأجانب، ولكنه أبدى ثقته في أن لاعبي الزمالك سيكونون عند حسن الظن بهم، ليواصلوا انتصاراتهم المحلية، ويتجاوزوها إلى الفوز عربياً ثم أفريقياً في بطولة أفريقيا هذا العام.

رد واحد على “مشجع سوداني زملكاوي عاشق الزمالك ومرتضى: الهلال فريق كبير لكن الزمالك قادر على الفوز بكأس “لوسيل””

  1. يقول امير شريف:

    مموشي سيدا ،، عاشق الزمالك منذ القدم و غني عن التعريف