شعبة مصدري الحبوب الزيتية تؤبن الراحل محمد عباس حسين رئيس الغرفة

شعبة مصدري الحبوب الزيتية تؤبن الراحل محمد عباس حسين رئيس الغرفة
  • 01 أكتوبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

أقامت شعبة مصدري الحبوب الزيتية حفل تأبين الراحل محمد عباس حسين، رئيس شعبة مصدري الحبوب الزيتية، بمنزله بأمدرمان وشهد حفل التأبين تشريف قائد الدعم السريع الفريق محمد حمدان دقلو وجميع رؤساء وأعضاء الغرف التجارية والصناعية.
وقال نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، أيمن محمد الشيخ جميل، أن الراحل وسعي بشكل مستمر لنهضة قطاع الحبوب الزيتية والأنتقال به إلى مصاف العالمية، وتعهداَ الشيخ بالمضي قدمًا في طريقه من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية في البلاد.
ومن جهته أعلن رئيس الغرفة القومية للمصدّرين محمد بشير الخليفة، إطلاق اسم الراحل على القاعة الكبرى للاتحاد تخليدًا لذكراه، مشيرًا إلى أن الراحل كان يخطط لإقامة مؤتمر عالمي للحبوب الزيتية في نوفمبر المقبل بالخرطوم، داعيا الجهات الرسمية، لرعاية المؤتمر تحقيقًا لرغبة الراحل.
و من جانبه أشار نائب رئيس شعبة مصدري الحبوب الزيتية مامون قيلي للأدوار الكبيرة التي ظل يلعبها الراحل في الدفاع عن حقوق المصدرين و تنمية قطاع الصادرات بالبلاد.
فيما أجمع المتحدثين على ذكر مناقب الراحل، مشيدين بجهوده الكبيرة التي بذلها في قطاع الصادرات وحسن إدارته لشعبة مصدري الحبوب الزيتية ومشاركاته العالمية في عدد من المحافل.
الجدير بالذكر ان حفل التأبين شرفه قائد قوات الدعم السربع الفريق محمد حمدان دقلو والذي عدد مآثر الفقيد مشيرا الى انه كانت له إسهاماته الكبيرة في مجالات صادر الحبوب الزيتية، مؤكداَ أن الفقيد كان وطنيا صادقا محبا لوطنه ساعيا في تطوير قطاع الحبوب الزيتية والقطاعات الأخرى.

وأبان دقلو أن الراحل وفي جميع اللقاءات التي جمعته به، كان يتحدث عن ضرورة العمل على نهضة السودان اقتصاديا في جميع المجالات، وتبرع قائد الدعم السريع بحفر آبار مياه في المناطق الأكثر حاجة تخليدًا لذكراه.

التعليقات مغلقة.