خدمة الانترنت تعطلت لأكثر من عشر ساعات

بلاغ ضد شركة زين حول استرجاع باقي خدمة الانترنت وانتقادات لخدماتها

ياسر ميرغني
  • 25 أكتوبر 2017
  • لا توجد تعليقات

 الخرطوم – التحرير:

وجًه الأمين العام لـ”جمعية حماية المستهلك” الدكتور ياسر ميرغني، انتقادات لاذعة لشركة “زين” للاتصالات، بسبب سوء خدمة الانترنت وانقطاعها خلال اليومين الماضيين.

وقال خلال حديثه لبرنامج (حال البلد) بقناة سودانية 24 اليوم (الأربعاء 25 أكتوبر) إن خدمة الانترنت المُقدّمة من الشركة تعطلت لأكثر من عشر ساعات من دون أن تقوم الشركة بالاعتذار لمشتركيها.

وأشار إلى أن الشركة اعتذرت للمشتركين بعد عشر ساعات من انقطاع الخدمة، وقال إن هذا يعتبر خصماً على حقوق المستهلك خاصة أنه جاء بعد أيام قليلة من حديث وزيرة الاتصالات الذي أكدت فيه أن نغمة الشبكة (طاشه) انتهت تماماً، وأن شركة “زين” قامت بالرد على حديث الوزيرة بيان بالعمل.

وطالب ياسر بتعديل طريقة حساب تكلفة الانترنت، مشيراً إلى أن الشركة تحرم المشتركين من الاستمتاع بكامل الحزمة التي يشترونها، وتجبرهم على شراء حزمة جديدة، بحجة أن تاريخ الحزمة القديمة قد انتهى، مع أنهم دفعوا قيمتها مسبقاً، وطالب بترحيل باقي تلك الحزمة إلى الفترة الجديدة بعد انتهاء الفترة القديمة بدلاً عن مصادرتها.

وأكد أن رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور نصر الدين شلقامي دفع ببلاغ رسمي ضد شركة زين يطالب فيه بمنع الشركة من استرجاع باقي حزمة الانترنت من المشترك، بحجة انه لم يستخدمها في وقتها المحدد، مع أنها خدمة مدفوعة القيمة مسبقاً، وأشار إلى أن الهيئة القومية للاتصالات لم ترد على البلاغ الذي دفع به شلقامي،ضد شركة ” زين” رغم مضي أكثر من ستة أشهر عليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*