يريدها مدخلاً لاسترداد الحركة النقابية

تحالف قوى الإجماع يدعو منتسبيه للمشاركة والمراقبة اللصيقة لانتخابات المحامين

تحالف قوى الإجماع يدعو منتسبيه للمشاركة والمراقبة اللصيقة لانتخابات المحامين
  • 14 ديسمبر 2017
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

أعلن تحالف “قوى الإجماع الوطني” وقوفه بقوة وصلابة  إلى جانب “القضاء الواقف”، ودعا جميع منتسبيه من المحامين إلى القيام بمسؤولياتهم الوطنية، بالمشاركة الفاعلة والمراقبة اللصيقة في انتخابات نقابة المحامين التي تجرى خلال الأيام القادمة، من أجل انتزاع هذا المنبر المهم.

وفيما عبًر التحالف عن أمله في أن تكون انتخابات المحامين مدخلاً لاسترداد الحركة النقابية بفصائلها كافة، قال التحالف في بيان حصلت (التحرير) على نسخه منه إن معركة انتخابات نقابة المحامين تتم في ظل ظروف عصيبة يمر بها الوطن وشعبه، مشيراً إلى   “مصادرة الحريات وانتهاك للعدالة وإهدار حقوق الإنسان، بفعل القوانين الجائرة والمذلة”.

ودعا قوى إلى عودة النقابة لتكون منصة لحماية الوطن والعدالة، ومنافحة من أجل استقلال القضاء، وسيادة حكم القانون، ورعاية وحماية حقوق المحامين، فضلاً عن إنهاء فترة السيطرة السوداء على هذه النقابة الشامخة.

وأكدت قوى الاجماع أن جماهير الشعب السوداني بمختلف مكوناته الاجتماعية والسياسية والنقابية ومنظمات المجتمع المدني تقف داعمة ومتطلعة إلى النصر بانتزاع هذا الصرح الشامخ (نقابة المحامين) وعودته لموقعه الطليعي، في قيادة الوطن من أجل الديمقراطية وسيادة حكم القانون.

التعليقات مغلقة.