عزاء في وفاة عبد القادر محمد عثمان السليك

عبد القادر السليك
  • 15 مارس 2018
  • لا توجد تعليقات

انتقل إلى رحمة الله، الأربعاء ( 14 مارس 2018)، عبد القادر محمد عثمان السليك، ويقام المأتم  بمنزله بشرق النيل، وقد تلقت أسرته العزاء من  الأهل والأصدقاء وزملاء الدفعة 25 بمدرسة خورطقت الثانوية، الذين نعوه بحرارة مستمدة من روح الفقيد وخصاله الطيبة، وتوجهوا بالدعاء إلى الله أن يرحمه ويغفر له،  وأن يجعل معاناته أثناء مرضه كفارة له.

الراحل من أبناء كردفان، ومن مواليد قرية عيال ايدام التي تبعد مسافة ثمانين كيلو مترا عن النهود، ودرس المرحلة الثانوية بمدرسة خورطقت، وتميز ت فترة دراسته بنشاط رياضي ومسرحي ومتابعة للنشاط المسرحي.

وتخرج في قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة أم ردمان الإسلامية في العام 1979، .ثم  هاجر إلى اليمن وعمل معلماً في مجال العلوم الاجتماعية وعاد إلى السودان في العام 1990 وتم تعيينه مديراً إقليمياً لهيئة الأوقاف الإسلامية في كردفان الكبرى.

وبعد تقسيم الولايات بقي في شمال كردفان حتى العام 2000 وبعدها انتقل للخرطوم ليعمل في الهيئة العامة للحج والعمرة مديراً للإرشاد والتوعية ثم مديراً إدارياً ومديراً لإدارة الحج والعمرة خلال الفترة من 1994 حتى 2012. وكان عضواً في بعثة الحج والعمرة ورئيساً لمركز مكة، ثم رئيساً لبعثة الحج بالمدينة المنورة لسنوات عدة ،  ثم أحيل للمعاش  الاختياري (التقاعد)  في العام  2012 .
أسرة صحيفة ” التحرير” الإلكترونية تعزي أسرة وأهل وأصدقاء وزملاء وأحباب الفقيد، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.

” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*