حدث خلال مشاركته في حلقة “التواصل المعرفي”

نجاح عملية تجبير كسر في الرسغ للبروفيسور عثمان الحسن

البروفيسور عثمان الحسن
  • 15 مارس 2018
  • لا توجد تعليقات

تعرض البروفيسور عثمان الحسن محمد نور لكسر في الرسغ تطلب إجراء عملية ظهر اليوم الخميس (15 مارس 2018م) بمستشفى الحبيب بشارع التخصصي.

وقد زاره في المستشفى د. حسين حسن حسين مدير الإعلام والنشر في صحيفة “التحرير” الإلكترونية، ورئيس جمعية الصحفيين السودانيين، والمهندس عبدالمنعم العوض الأمين العام للملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي.

وطمأن البروفيسور عثمان عبر “التحرير” كل الإخوة الذين سألوا عنه، وكل أهله وأصدقائه ومعارفه، وقال إن العملية تكللت بحمد الله بالنجاح، شاكراً الفريق الطبي بمستشفى الحبيب على الاهتمام الفائق الذي وجده.

يذكر أن التعثر الذي أحدث الكسر وقع خلال مشاركة البروفيسور عثمان الحسن في حلقة النقاش التي نظمها مركز البحوث والتواصل المعرفي في يوم الإثنين (12مارس 2018م)، في إطار مبادرته لدعم مركز سنار للحوار والتنوع الثقافي، الذي جاء ثمرة مشروع سنار عاصمة للثقافة الإسلامية برعاية المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم (الإيسيسكو)، وقد حضرها ممثلو السفارة: السفير أسامة حسن سلمان نائب رئيس البعثة، والأستاذ عبدالرحمن رحمة الله القنصل العام، والمستشار الثقافي أبو بكر هارون، ومثل مركز سنار كل من الدكتور إبراهيم القرشي، والأستاذ حوى النبي علي صالح، وشارك بالمداخلة الباحث والأديب الدكتور سلطان القحطاني، والباحث السوداني الأستاذ مكي علي إدريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*