في الجولة الثانية لدوري أبناء المحس بالرياض

الإثارة كانت عنوانهما: كدنتكار يقلب النتيجة على دلقو داس وهندكة يفوز على النهضة

فرحة فريق كدنتكار بالفوز
  • 31 مايو 2018
  • لا توجد تعليقات

الرياض – التحرير:

في الجولة الثانية لدوري أبناء المحس بالرياض، وفي المباراة الأولى التي جمعت كدنتكار ودلقو داس حقق فريق كدنتكار الفوز على دلقو داس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بملعب الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج بالجرادية.

بدأت المباراة هادئة وحذرة بين الفريقين، وارتفعت وتيرة المباراة بهجمات متبادلة، مع تفوق فريق دلقو داس بطلعاته الهجومية، واستبسال حارس كدنتكار في إخراج كرات خطرة، وفي الدقيقة 21 احتسب الحكم خطأ لصالح كدنتكار تصدى لها اللاعب نبيل أزهري، ولعبها بشكل ممتاز ارتفعت قليلا ًعن المرمى إلى خارج الملعب، ثم يعود مهاجمو كدنتكار بهجمة خطيرة على مرمى دلقو داس بأقدام مهاجمهم محمد حمزة يخرجها بكل جدارة مدافع دلقو داس أسامة إلى ركنية.

تتوالى الهجمات هنا وهناك، ويسعى منتخب دلقو داس لحسم اللقاء في شوطه الأول، وكثف طلعاته الهجومية على مرمى كدنتكار؛ لينتج عنها الهدف الأول برأسية من كابتن الفريق عمر صالح عمر في الدقيقة 35، ليواصل فريق دلقو داس ضغطه على فريق كدنتكار، ومن هجمة منظمة لفريق دلقو داس يعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح دلقو داس تقدم لها اللاعب احمد فرح محرزاً الهدف الثاني لدلقو داس انتهى عليها الشوط الأول.

ومنذ انطلاقة صافرة الحكم في الشوط الثاني استشعر كدنتكار خطورة الموقف وأجرى تغييرات مؤثرة قلبت الموازين، وتحسن اداء كدنتكار كثيراً، وشن هجمات منظمة على مرمى دلقو داس؛ ليحرز لاعبه البديل محمد عبد النعيم الهدف الأول مباشرة من ركنية أسكنها الشباك في الدقيقة 18 بعد محاولات متكررة.

يقود اللاعب محمد حمزة حاج همت هجمة خطرة لفريق كدنتكار نجح حارس دلقو في إبعادها في الدقيقة 38، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي للمباراة أحرز اللاعب نبيل أزهري هدف التعادل لفريق كدنتكار.

احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع، ليحرز اللاعب عبد السلام خيري الهدف الثالث لكدنتكار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وليعلن الحكم نهاية المباراة بعد الهدف الثالث لكدنتكار بدقيقتين.

قاد فريق كدنتكار الكوتش عبد الرؤوف كمال مدرب الفريق، والإداري سر الختم بخاري.

بينما قاد دلقو داس الكوتش مروان صلاح مدرب الفريق، والإداري محمد الحاج.

ادار المباراة الحكم وليد عبد الله حكماً للساحة، والحكم عوض علواني مساعد أول، والحكم محمد بشير مساعد ثان، والأستاذ وليد هوساوي مراقباً للمباراة.

فريق هندكة

وفي المباراة الثانية التقى فريقا النهضة وهندكة انتهى اللقاء بفوز فريق هندكة بهدفين مقابل هدف للنهضة.

تميزت المباراة بالمتعة والندية واللعب الجميل الممرحل، خاصة من جانب لاعبي فريق هندكة الذين سيطروا على مجريات الشوط الأول.

وفي الدقيقة 10 ينطلق مهاجمو فريق هندكة بهجمة خطرة جداً يلعبها اللاعب حذيفة بصورة ممتازة ترتطم بالقائم، وتعود يتصدى لها اللاعب بخيت مرجان ليخرجها حارس مرمى النهضة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 17 تأتي هجمة خطرة للنهضة استبسل في إخراجها حارس فريق هندكة عيسى سيد جمال، الذي كان صمام الأمان لفريق هندكة، حيث أفشل أغلب الهجمات الخطرة لفريق النهضة.

ومن هجمة مرتدة يمرر اللاعب حذيفة حسن الكرة للاعب فائز جمال الذي يتمكن من اسكانها في الشباك هدفاً أول لهندكة في الدقيقة 21.

فريق النهضة

يتبادل الفريقان الهجمات هنا وهناك وسط استبسال المدافعين والحرارسين، لتأتي الدقيقة 30 ومن هجمة منظمة لفريق هندكة يحرز اللاعب حذيفة حسن الهدف الثاني، ويقود حذيفة هجمة خطيرة لفريق هندكة يستلمها حارس النهضة أيوب صديق، ومن ثم يعود اللاعب حذيفة بكرة خطرة مرت بجوار المرمى ضربة مرمى لصالح النهضة، وذلك في الدقيقة 35. لينتهى الشوط الأول بتفوق فريق هندكة بهدفين دون مقابل للنهضة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني بدا واضحا عزم النهضة على تحسين أدائه بعد إجراء عدة تغييرات، وفي الدقيقة 15 يحرز اللاعب البديل سيماوي محمد عبد الرحيم الهدف الأول للنهضة.

وتتواصل وتيرة المباراة بالندية والإثارة والمتعة هجمات متبادلة للفريقي،ن ومحاولات من لاعبي النهضة لإدراك التعادل، ومحاولة لاعبي هندكة على المحافظة على النتيجة، صنع خلالها لاعبو النهضة هجمات خطيرة على مرمى هندكة كان لها الحارس عيسى سيد جمال بالمرصاد.

وانتهت المباراة بفوز هندكة 2/1، والنتيجة تضع هندكة في المركز الثاني للمجموعة “أ” مؤقتاً برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف من المضيقين.
قاد فريق النهضة الكوتش عمار عوض مدرب الفريق، والإداري عزت محمد عبد الجبار.

بينما قاد هندكة الكوتش محمد حمزة مدرب الفريق، والإداري منذر تاج الدين.

ادار المباراة الحكم وليد هوساوي حكماً للساحة، والحكم عوض علواني مساعد أول، والحكم محمد بشير مساعد ثان، والأستاذ وليد عبد الله مراقباً للمباراة .
لعبت المباراتان الأحد (27 مايو 2018م).

إعداد: إعلام دوري رابطة أبناء المحس بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*