في ليلة مشهودة.. الملتقى السوداني يطرح قضايا الاقتصاد والحضور يتفاعل مع الأناشيد الوطنية

  • 29 نوفمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

أقامت الأمانة الثقافية للملتقى الثقافي الاجتماعي الرياضي بالعاصمة السعودية الرياضية أمس الخميس (28 نوفمبر 2019م) فعالية ثقافية كبرى اشتملت على ندوة اقتصادية، وتنويراً بقضايا المغتربين ومشكلاتهم، وحفلاً غنائياً، تضمن أناشيد وطنية.

الفاضل أبو شنقره

وتحدث في الندوة الاقتصادية التي حملت عنوان “التحديات الاقتصادية في الفترة الانتقالية: المشاكل والحلول”، كان المتحدث الرئيس فيها الخبير الاقتصادي الدكتور الفاضل أبو شنقره.

وأوضح السكريتر الإعلامي عاصم فضل أن الطرح ألقى الضوء على أهم التحديات الاقتصادية مع اقتراحات عملية لحلها، وسيرفع الملتقى توصيات الندوة ومخرجاتها إلى الجهات المعنية.

وأضاف أن سكرتير الشؤون الاجتماعية الطيب موسى ألقى الضوء على مبادرة (نحن معك) الانسانية الاجتماعية، يقدمه سكرتير الشؤون الاجتماعية بالملتقى السوداني الطيب يوسف، كما عقدت أمانة المرأة برئاسة د.شيراز عبدالحي اجتماعاً على هامش الأمسية.

الطيب موسى

وقدم الفنانون سيف نورين وعمار مدارات وعوض سلامات مجموعة من الأناشيد الوطنية التي تفاعل معها الحضور.

أسامة عبدالماجد

وقدم رئيس اللجنة الثقافية بالملتقى السوداني أسامه أحمد عبد الماجد شكره لكل من حضروا وشاركوا، ولكيانات الملتقى، مؤكداً أن هناك برنامجاً ثقافياً حافلاً للملتقى تفاعلاً مع الحراك الوطني الذي تعيشه بلادنا.

وصرحت مصادر لـ “التحرير” أن الأمسية شهدت تقديم وجوه جديدة في مختلف المجالات سيمثلون قيمة مضافة في العمل العام، وفي أنشطة الملتقى.


الصور: محمد الصادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*