حزب الأمة القومي ينعى جمال علي إبراهيم

  • 02 مايو 2017
  • لا توجد تعليقات

انتقل الى رحمة الله عضو المكتب السياسي لحزب الأمة القومي بولاية الخرطوم وأمين التنظيم للحزب بالولاية والأمين العام للحزب بمحلية “المهدية والثورات” جمال علي إبراهيم، ووصل جثمان الفقيد من القاهرة إلى مطار الخرطوم  الدولي  في ساعة مبكرة صباح اليوم ،ويتم التشييع في مقابر أحمد شرفي .

ونعت الأمانة العامة لحزب الأمة القومي (دائرة الشؤون الاجتماعية) ” الحبيب جمال بقلوب مفجوعة وراضية بقضاء الله وقدره ” وجاء في بيان للحزب أن الراحل ” انتقل إلي جوار ربه بعد ظهر أمس الاثنين ( الأول من مايو 2017) بالقاهرة، بعد صراع طويل مع المرض”.

وقال حزب الأمة القومي في نعيه إن الفقيد “ضرب مثلاً رائعاً في معاني الصبر والاحتساب، وهزم المرض بعزيمة وإرادة لا تعرف الخنوع، وكان مبتسماً وبشوشاً وراضياً بقضاء الله وقدره،، ومثابراً ومجتهداً وصادقاً ومخلصاً لحزبه وكيانه، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة، ونسأله ان يكرم نزله مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن يجعل البركة في ذريته، وأن يلهم أهله وأحبابه حسن العزاء”.

ويتوجه مجلس إدارة ” أماروس للاعلام والعلاقات العامة” وأسرة تحرير صحيفة ” التحرير” بأحر العزاء إلى الأستاذ إبراهيم علي مدير مكتب الإمام الصادق المهدي،  وإلى جميع أفراد الأسرة وأحبابه  وزملائه، ونسأل الله العلي القدير  له الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*