عزاء في وفاة سناء محمد البخيت

  • 20 مارس 2018
  • 3 تعليقات

انتقلت الي رحمة الله صباح اليوم 20 مارس 2018، بمستشفى الأمل، سناء محمد البخيت (ارن) زوجة الدكتور عاصم محمد سيد، والدة شادي وسامي وسالي، وشقيقة سمية وسوسن وسهير وياسر وأسعد والمرحوم هشام .

الفقيدة ابنة عمة أولاد عيسى البخيت وأولاد فضل الله البخيت وأولاد المرحوم حمزة البخيت وأولاد صديق البخيت وخالد البخيت بأبو ظبي وأولاد المرحومة آمنة البخيت.

يقام المأتم بأم درمان الحارة الأولي.

أسرة صحيفة ” التحرير” الإلكترونية تعزي دكتور عاصم وأشقاء وشقيقات الفقيدة وآل البخيت وآل حسن صالح وآل محمد سيد حاج الشيخ والأهل ببارا والأبيض وأم درمان.
“إنا لله وانا اليه راجعون”

 

3 ردود على “عزاء في وفاة سناء محمد البخيت”

  1. يقول سمية اسماعيل:

    لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل عنده باجل مسمي الفقيدة غالية عند ذويها وكل من عرفها ربنا يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة ويجعل البركة في اولادها

  2. يقول شادي عاصم محمد السيد.:

    جزاكم الله خير الجزاء ونسالكم الدعاء للمرحومة وانا يجعلها الله من اهل اليمين في الفردوس الأعلى مع الذين انعم الله عليهم من الصديقين والشهداء والنبيين وحسن اؤلئك رفيقا وان ينقلها من ضيق اللحد الى جنة الخد وان يكون قبرها روضه من رياض الجنة وان يلهمنا الصبر والثبات على فراقها وانا لله وانا اليه راجعون.

    * تصحيح الوفاة كانت بمستشفى النيل الازرق ام درمان

  3. يقول شادي عاصم محمد السيد.:

    كما اتقدم بالشكر لكل من حضر وشارك في تشيع الجثمان و قدم واجب العزاء و تكبد معاناة السفر و الترحال و جزاكم الله خير الجزاء الشكر موصول لكل من حضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*